للتواصل مع غرفة الاخبار يرجى الكتابة إلى Beirutnews@live.com

الأربعاء، 9 مايو 2012

فضل شاكر: ينفي شتمه الشيعة ... لست صاحب الحسابات المزيفة على مواقع التواصل الإجتماعي

إتصل الفنان فضل شاكر من الدوحه، حيث يتواجد حاليا، بالزميل الدكتور جمال فيّاض وطلب منه نفي علاقته بأي من هذه الحسابات التي تحمل إسمه  على مواقع التواصل الإجتماعي (فايسبوك وتويتر)، مؤكّدا أن لا علاقة له بكلّ هذا الكلام المهين بحق الطائفتين الشيعية والعلوية الكريميتن، مشدّدًا على أنه يكنّ كل الإحترام والتقدير لكل الطوائف والمذاهب، خصوصا أنه تربطه بهم جميعا علاقات ودّ وصداقة وأخوّة وقرابة، وهو لم يكن يوما طائفيا أو متعصّبا أو يفكّر بهذه العقلية السطحية.
وأضاف فضل شاكر للزميل فيّاض : " من الواضح أن بعض الأشخاص يريدون أذيّتي والضرر بي وبسمعتي من خلال هذا الأسلوب الرخيص الذي من السهل اللجوء إليه، وكلنا نعرف أن إنتحال شخصية أي فنان سهل جدا عبر الفايسبوك والتويتر، لكن المؤسف أن أحد من الزملاء والأصدقاء الصحفيين لم يكلّف نفسه الإتصال بي أو حتى إرسال رسالة نصّية ليسألني إذا كنت أنا فعلا من يكتب هذا الكلام السخيف، وكأن البعض يريد أن يصدّق قبل أن يشكّ أو يسأل. وقد تكون أنت الوحيد الذي نشر على مواقع تويتر وفايسبوك وغيرهما أنك لا تصدّق أني يمكن أن أكتب مثل هذا الكلام. وهذا يعود لأنك تعرفني جيدا وتعرف عقلي وتفكيري. فأنا لست من الذين يجيدون مثل هذا التواصل الألكتروني ولست من هواته".
كما لفت فضل وشدد على أن ما أعلنه من مواقف سواء في السياسة أو غيرها أعلنه بنفسه وبالصوت والصورة، وهو ليس مضطرا للإختباء خلف موقع وهمي ليعبّر عن آرائه. وإستدرك:" لقد قلت وأعلنت مواقفي وما زلت عندها. ولم أغيّرها، أما أن أشتم الطائفة الشيعية أو العلوية أو أي أشخاص فهؤلاء أهلي وأخوتي وأصدقائي فكيف أشتم أهلي؟ وهل الإنسان المؤمن يشتم أهله؟ وأساسا لست من نوعية الذي يشتم أو يهين أي شخص. لقد تحمّلت كثيرا هذا التصرف المؤذي وهذه الإشاعات المؤذية واللئيمة ولم أعلّق لكن يبدو أن الذين يريدون الأذيّة لم يقتنعوا بصمتي فتابعوا مثل هذا العمل.
ووعد فضل أنه  سيقاضي فاعلي هذا العمل  ولن يهدأ غضبه قبل محاسبة من قام به بالقضاء،لافتًا إلى أنه إنسان مسالم لا يحبّ أذية أحد ولا يرضى بالضيم والظلم لأحد مهما كان وأيا كان، وأضاف:" لقد تحمّلت كثيرا وتلقيت الكثير من الكلام المؤذي ولم أردّ لأني أحترم نفسي ومن يحبّني من الناس، لكن عندما تطوّر الهجوم الى ضرب تحت الحزام وجدت أن أعلن على الملأ أن من يريد جرّي الى التعصّب والنزاع المذهبي والطائفي لن يحقق مبتغاه وبإذن الله سأظلّ على قناعاتي ولن أغيّرها بسبب كلمة من هنا أو أذية من هناك. وأكرّر من جديد".
وفي سؤال عن موعد عودته الى بيروت قال فضل شاكر : "وهل أنا مغترب؟ أنا مقيم في لبنان وما تنقلاتي الى بعض الدول سوى لأسباب العمل والإلتزامات التي ارتبطت بها، وليست إقامتي في قطر أو أي بلد عربي شقيق سوى إقامة عابرة مع أني دائما أشعر أني في بيتي وبين أهلي".

0 comments:

إرسال تعليق