للتواصل مع غرفة الاخبار يرجى الكتابة إلى Beirutnews@live.com

الاثنين، 12 مارس 2012

برنامج Ovrira يكشف لثام ال OTV


في برنامج Ovrira الذي يعرضه تلفزيون الـOTV الذي يبث من لبنان ، وفي حلقة مساء الأحد 11 اذار 2012  ، حاولوا أن يكونوا مهضومين، لكنهم كعادتهم فشلوا

والنكتة هذه المرة حاولت استهداف رجال دين من الطائفة ( السنية ) و الفنان فضل شاكر بسبب مواقفه من الاحداث الجارية في المنطقة العربية ، معتبرين ضمنا أنه لا يحق لرجال الدين أو لفنان مشهور ان يخالف توجههم و توجه زعيمهم الذي هو (بنظرهم) على حق رغم اضطراباته العصبية الظاهرة للعيان و الغير قابلة للتأوويل او الشك.

و مع علمنا ان برنامج "أوفريرا" ليس الا منبرا سياسيا بامتياز للمحطة، "يتمسخر" على من هم في الضفة الأخرى، من دون السعي، كما يفعل بعض البرامج الساخرة، الى الظهور في "الوسط"، الا اننا نلفت الى ضارورة ان يتنبه القيمون على البرنامج الى ضارورة التزام حدود اللياقة و الاعراف و عدم تجاوز الحد بالنقد الساخر ، لاسيما ان تجاوز هذه الحدود لا يستهدف غالبا  الا طائفة معينة في قناة تلفزيونية يدعي اصحابها انهم (علمانيون) و توجههم وطني .

أخيراً نلفت الOTV الى أن البرنامج الناجح هو من يستقطب جمهورا لا ينتمي أصلا الى المحطة، فيضيف الى رصيدها و ينشر سياسة القيمين عليها ، وهذا ما ينقص  القناة عموما و برنامج  "أوفريرا". خصوصا.

0 comments:

إرسال تعليق