للتواصل مع غرفة الاخبار يرجى الكتابة إلى Beirutnews@live.com

السبت، 7 أبريل 2012

MTV اللبنانية تحتفل بعيدها الأحد و أدوار مختلفة

غبريال المر
تحتفل قناة «ام تي في» بالسنة الثالثة على إعادة إطلاقها مساء غد الأحد، بعد نشرة الثامنة مساء، في احتفالية تقدمها الزميلة منى أبو حمزة، ويقوم بإخراجها كميل طانيوس، بمشاركة جميع مذيعات ومذيعي الـقناة، في إطار مختلف عن إطلالتهم اليومية المعتادة عبر هذه الشاشة، الى جانب الوجوه التي برزت في برامج المحطة، كما يقدم ميشال حايك توقعات جديدة.
وعُلم أن الزميل وليد عبود سيتبادل الأدوار مع مايا دياب استثنائيا، حيث ستقدم دياب برنامجه الحواري السياسي «بموضوعية»، وتستضيف فيه مقلّد الشخصيات السياسية ايلي الراعي، بينما سيقدم عبود برنامج «هيك منغني»، مستضيفا عددا من الفنانين، منهم الفنان عاصي الحلاني. ليعود فيطل من جديد مساء الاثنين المقبل، في برنامجه الأسبوعي «بموضوعية» في حلقة بعنوان: «حرب لبنان بين الماضي والحاضر». ويستضيف فيها مجموعة من شباب التيارات السياسية والمستقلين، مباشرة من عين الرمانة.
كما قام فريق نشرة الأخبار لمناسبة عيد «ام تي في» بتسجيل أغان بأصواتهم، حيث سيقدم مقدمو النشرة أغنية وطنية، وستشارك المقدمات في أغنية «هلّي عالريح». كما سيظهر فريق برنامج «ما في متلو» بأسلوب مختلف خارج إطار برنامجه التقليدي.
وستشهد الاحتفالية، التي سيحييها عاصي الحلاني، عدداً من المفاجآت في استوديو شيّد خصيصاً لهذه المناسبة، التي سيتم إحياؤها مباشرة على الهواء. وسيتحدث خلالها رئيس مجلس إدارة القناة ميشال غبريال المر، مختصراً السنوات الثلاث الأخيرة من عمر «ام تي في» وما ينتظرها في المرحلة المقبلة.

0 comments:

إرسال تعليق