للتواصل مع غرفة الاخبار يرجى الكتابة إلى Beirutnews@live.com

الجمعة، 27 أبريل 2012

في لبنان «إرفع صوتك» يخترق موقع الوكالة الوطنية للإعلام»

الصورة التي اخترقت موقع الوكالة الوطنية في لبنان
تعرض موقع «الوكالة الوطنية للإعلام» مجدداً لعملية قرصنة، الى جانب عدد من المواقع الحكومية، من قبل مجموعة «ارفع صوتك»، عرفت عن نفسها بالقول: «نحن لا ننتمي ولا نؤيد أي فئة سياسية».
واحتلت صفحة الوكالة صورة تتضمن هيكلاً عظمياً يطعم شخصاً بديناً، وعلى طرفي الصورة، أرغفة خبز من جهة، وشمعة من جهة أخرى.
وجاء في نص في أسفل الصورة المركبة:
«إلى الحكومة اللبنانية «الحبيبة»، نحن مجموعة «إرفع صوتك»، ونحن ببساطة مجموعة أشخاص لم يعودوا قادرين على تحمل البقاء صامتين يشاهدون كل الجرائم والظلم الحاصل في لبنان. لن يتم إسكاتنا وغسل دماغنا من جانب إعلامكم. لن نتوقف إلى أن يتحرك الشعب اللبناني ويطالب بحقوقه ويحصّلها. لن نتوقف إلى أن يتم رفع معايير المعيشة إلى المستوى الذي يجب أن تكون عليه في لبنان. لن نتوقف إلى أن يتم حل مشاكل الحكومة المفتعلة، مثل انقطاع التيار الكهربائي والمياه وارتفاع أسعار المحروقات وغلاء أسعار المواد الغذائية. نحن مجموعة «إرفع صوتك»، توقعوا منا أن نكسر الصمت، إن في الشوارع أو على الإنترنت».
وختم النص بعبارة: «الصمت جريمة».
وتتواصل مجموعة «إرفع صوتك» عبر صفحة لها على «فايسبوك» مع الناس، في سياق الطلب من المواطنين بعدم السكوت عن الفساد، والكذب والجرائم.
أما المواقع الحكومية التي تعرضت ايضاً للقرصنة فهي: وزارات الداخلية، الخارجية، العدل، الزراعة، الطاقة والمياه، والنقل، وموقع «شباب المستقبل».

0 comments:

إرسال تعليق