للتواصل مع غرفة الاخبار يرجى الكتابة إلى Beirutnews@live.com

الاثنين، 31 أكتوبر 2011

دوللي غانم تودع المشاهدين و حلة جديدة لاخبار ال بي سي اليوم

ودعت صباح أمس الإعلامية دوللي غانم كل مشاهدي أخبار "المؤسسة اللبنانية للارسال" بعد 26 سنة من العطاء، وبعين دامعة اعلنت على الهواء وعبر برنامج اليوم من "نهاركم سعيد"، بأنها لم تستطع توديع المشاهدين في آخر نشرة اخبارية مساء الجمعة المنصرم.
وأكدت في كلمتها بأنها تشكر كل ما تابعها على مدار سنوات عملها في النشرة وتقبل منها الخبر الحزين كما الخبر السعيد. وعن ما تم تسريبه في الاعلام من اسابيع  قليلة كان اكبر بكثير من الحقيقة "بالآخر في اخر في وقت فراق، وما كان بدها هالقد". واعلنت في ختام كلمتها بأنها مستمرة حاليا في "نهاركم سعيد" فقط ليحين موعد الوداع الاخير.

و كانت المؤسسة اللبنانية للارسال قد اعلنت عن حلة جديدة لأخبارها عبر الاعلان التالي : "القصّة كلها"... ترقبوا في تمام 7:57 من مساء الاثنين 31 تشرين الاول نشرة اخبار الـ "ال بي سي" بحلّة جديدة وهي تتميز بحركة وديناميكية بعيداً من الاسلوب التقليدي الجامد.

مشاهد الـ " ال بي سي" سيكون "أول من يعلم" عبر نشرة أخبار المسائية التي سيقدمها مذيعان باسلوب سلس من خلال حركتهما وانتقالهما من موقع الى آخر داخل الاستوديو ، مع المحافظة على الدقة الموضوعية التي تميزت بها نشرة اخبار المؤسسة اللبنانية للارسال انترناسيونال السبّاقة دائماً مع إخراج رائع وجذاب.

0 comments:

إرسال تعليق