للتواصل مع غرفة الاخبار يرجى الكتابة إلى Beirutnews@live.com

السبت، 18 ديسمبر 2010

المخرج الشاب يحي سعادة في ذمة الله و الفنانون يرثوه كل على طريقته

المخرج الراحل يحي سعادة
غيب الموت المخرج اللبناني يحي سعادة الجمعة 18 كانون الاول 2010وفي تفاصيل ما جرى ان المخرج يحيى سعادة وصل مع الفنانة مايا دياب وطاقم العمل الى مدينة أزمير التركية حيث كان يفترض بهم ان يصوروا الكليب في محطة قطارات في المدينة بعد ان علموا ان محطة مماثلة في اسطنبول قد احترقت.

وقد قصدت الفنانة مايا دياب الفندق للراحة فيما قصد سعادة موقع التصوير، وقد فوجئ هناك بوجود سلك كهربائي خطير في المكان. ونظرا لأن مايا دياب طويلة القامة فقد خاف يحيى ان يعيقها السلك او يسبّب لها أي أذى، فسارع الى محاولة ابعاد السلك واصيب بصعقة كهربائية هائلة رمته أرضا الا انه استفاق وصرخ مناديا شقيقته "ايمان ما تتركيني" ثم فارق الحياة على الفور.

كتبت الفنانة مايا دياب بدورها على حسابها الشخصي في الموقع الاجتماعي الشهير  (فيس بوك) بعد خبر الوفاة: "تركت لي تأثيرا كبير في حياتي وفي الوطن العربي أجمع، فأنت كنت ملهم لنا كلنا، وأنت الآن ملاك، سيكون لك دوما مكان كبير بقلبي، فلترقد روحك بسلام يا صديقي، سأفتقدك"، وغيّرت صورتها الشخصية بصورة له

هذا و قدم كل من هيفاء وهبي وكارول سماحة وسعيد الماروق دعواتهم لروح الراحل المخرج يحيى سعادة،
.
حيث وفور إعلان خبر الوفاة، كتبت الفنانة هيفاء وهبي على صفحتها الرسمية على موقع FaceBook: "يحيى سعادة..أرقد بسلام"، وغيرت الصورة الرئيسية للصفحة لصورة لهما، وكتبت تحتها إحدى مقولاته وهي: "حياتك من اختيارك، فتمتع بها".

وكتبت بعدها: بأسف و صدمة تلقينا خبر رحيلك أيها المبدع يحيى، هيفاء وهبي وجميع معجبيها يتقدمون بخالص التعزية إلى أسرة الفقيد يحيى و العالم أجمع.

وتابعت: يحيى سعادة، كنت تنقل أحلامنا في صورة، فأصبحت صورة في أحلامنا لن ولم تمح.

أما كارول سماحة فكتبت على حسابها الخاص بنفس الموقع: "أنا مدمرة نفسيا جدا بسبب خبر وفاة صديقي المخرج يحيى سعادة، أتمنى أن ترقد روحك في سلام، سأفتقدك بشدة، كارول".

وكتب المخرج سعيد الماروق على حسابه الخاص: "حبيبي يحيى، سنفتقدك بشدة يا صديقي العزيز، أتمنى لروحك الرقود بسلام"، وغير صورة الحساب، لصورة تجمعهما وهما يمزحان سويا.

شبكة بيروت للاعلام تتقدم من ذوي المخرج يحي سعادة بأحر التعازي ، و تسأل الله ان يسكنه فسيح جنانه و يلهمهم الصبر و السلوان.












0 comments:

إرسال تعليق