للتواصل مع غرفة الاخبار يرجى الكتابة إلى Beirutnews@live.com

الجمعة، 9 يوليو 2010

أميركية في 63 تفوز باليانصيب...للمرة الرابعة

حطمت امرأة أميركية جميع الأرقام القياسية العالمية في مجال الفوز بجوائز اليانصيب وذلك بعد ان فازت اخيرا بجائزة يانصيب مليونية، للمرة الرابعة في حياتها.
المرأة المحظوظة التي تدعى جوان غينتر فازت اخيرا بجائزة يانصيب كبرى مقدارها 9.4 مليون دولار أميركي، ليرتفع بذلك اجمالي ما ربحته منذ العام 1993 إلى اكثر من 27 مليون دولار اميركي عدا ونقدا قبل خصم الضرائب. مسيرة حظ غينتر بدأت في العام 1993 عندما ربحت آنذاك جائزة يانصيب مقدارها 12 مليون دولار اميركي، وفي العام 1995 فازت غينتر بجائزة ثانية بلغت 3 ملايين دولار، وفي العام 2006 حالفها الحظ للمرة الثالثة ليهدي اليها جائزة يانصيب مقدارها مليونا دولار.
غينتر، البالغة من العمر 63 عاما وتعيش في مدينة لاس فيغاس، قالت انها اختارت ان تتسلم مبلغ الجائزة بالتقسيط بمعدل 272 ألف دولار سنويا لمدة 19 سنة وذلك بعد خصم قيمة الضرائب التي جعلت صافي الجائزة 5.5 مليون دولار.
لكن العجب في الامر لا يقتصر على كون غينتر فازت بجائزة يانصيب مليونية للمرة الرابعة في حياتها، بل يزداد ذلك العجب اذا علمنا ان غينتر اشترت 3 من بين التذاكر الاربعة الرابحة من المتجر ذاته في بلدة بيشوب التابعة لولاية تكساس، حيث يعيش والدها، وهو المتجر الذي تم الاعلان عن اسمه في كل مرة كان الفوز فيه من نصيب العجوز. وبطبيعة الحال بات ذلك المتجر مقصدا للباحثين عن الحظ السعيد الذين يسافرون اليه من ولايات اخرى كي يشتروا تذاكر يانصيب املا في ان يحالفهم ولو جزء من الحظ الذي طالما حالف غينتر.
وقال خبراء في مجال الاحصاء ان احتمالات الفوز بجائزة يانصيب مليونية 4 مرات تبلغ 1 من بين كل 200 مليون حالة، وهو المعدل الذي جعل غيتز تستحق لقب لاعبة الياناصيب الأكثر حظا على مستوى العالم

0 comments:

إرسال تعليق