للتواصل مع غرفة الاخبار يرجى الكتابة إلى Beirutnews@live.com

الاثنين، 5 أغسطس 2013

بلدة الحدت في جبل لبنان تتحضر لانطلاق مهرجانها السنوي

خاص شبكة بيروت للإعلام - تتحضر بلدة الحدت (في قضاء بعبدا أحد أقضية محافظة جبل لبنان) لتعيش أجواء احتفالية بافتتاح بلدية سبنيه- حارة البطم الحدث المهرجان السنوي"الحدت- عين السيدة 2013".

يشارك في المهرجان الذي يستمر ٤ ايام نخبة من الفنانين وأهل الشعر والقلم حيث يختتم فعاليته في ١٤ اب.

و يستهل المهرجان بموكب استعراضي ينطلق من شارع الحمرا في البلدة وصولا الى ساحة المهرجان قرب كنيسة شفيعة البلدة السيدة العذراء، بحضور نواب بعبدا، رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي وحشد من الفاعليات والشخصيات والقيادات الحزبية إلى حشد من أبناء المنطقة والجوار في ظل مواكبة أمنية لعناصر من الجيش اللبناني والشرطة البلدية.

وتمنى رئيس البلدية جورج عون "أن يكون المهرجان بادرة خير وبركة على البلدة وسكانها"، آملا أن "تسير الاحتفالات على السكة الصحيحة ومن دون أي عقبات ومن دون أي مشاكل تذكر".

ودعا عون شبان وشابات البلدة إلى "التمسك بأرضهم وأرزاقهم والبقاء في الوطن مسخرين طاقاتهم لخدمته وخدمة بلدتهم في سبيل غد أفضل".

السيد الياس ميشال الحداد

شبكة بيروت للاعلام – بيروت نت - التي زارت البلدة التقت احد ابنائها  الياس ميشال الحداد  الذي تمنى ان يشكل المهرجان مناسبة  للتعريف عن الحدت و اهميتها التاريخية و ان يحرك العجلة الاقتصادية في اسواقها التجارية مستذكرا المهرجان و نجاحاته في الاعوام الماضية و لاسيما في عهد رئيس البلدية الحالي ، خاتما بدعوة جميع اللبنانيين الى زيارة البلدة و المشاركة في فعاليات المهرجان المنوعة مشيرا الى ان قلب الحدث مفتوح للجميع و ان الحدت خلال المهرجان ستكون هي الحدث .

يُشار الى ان برنامج المهرجان يتضمن حفلة غنائية للفنان فارس كرم  وفرقته وحفلة غنائية للفنان عبدو ياغي و برجيت ياغي  وسهرة مع النجم هشام الحاج و نجم ستار اكاديمي جوزيف عطية وفرقة "KAZA DO" للاطفال و يختتم المهرجان ليلة عيد السيدة العذراء باحتفال بساحة البلدة بالقرب من كنيسة السيدة.

 

0 comments:

إرسال تعليق