للتواصل مع غرفة الاخبار يرجى الكتابة إلى Beirutnews@live.com

الاثنين، 2 سبتمبر 2013

كارين غراوي ملكة لجمال لبنان 2013

توجت كارين غراوي  ملكة لجمال لبنان لعام 2013 في حفل أقيم على مسرح «البيال» أمس، أما الوصيفة الأولى فكانت جوزيه ريتا عزيزي،والوصيفة الثانية كريستينا داغر.
واختيرت كارين غراوي ابنة الـ22 عاماً وهي تدرس التصميم الداخلي ومن هواياتها السباحة والرقص. ملكة للجمال بعد منافسة شاركت فيها 16 شابة بداية الحفل كانت مع رقصة من ثم تم تعريف الجمهور على المشاركات بالمسابقة، لتعود وتدخل مقدمة السهرة الإعلامية ديما صادق وتعلن بداية السهرة التي أحياها الفنانان عاصي الحلاني وانطوني توما.وضمت لجنة التحكيم التي اختارت الملكة 9 أعضاء من ميادين مختلفة.
 في المرحلة الاولى من سهرة ملكة جمال لبنان كان تقريراً عن المشتركات، من ثم كانت رقصة استعراضية، لتعود وتفتتح المشتركات المنافسة عبر عرض بـ«المايوه».

اما في نهاية المرحلة الأولى فقد غادرت المشتركات: غايلا عبود، جنيفر رحمة، ليلى غاطى، فيكتوريا زبيدي، زينة محاسب، بعدما نلن أدنى علمات من لجنة التحكيم.
في المرحلة الثانية من المسابقة بدأت لجنة التحكيم بطرح اسئلتها على المتسابقات، حيث أتت الإجابات مقنعة ومميزة.
أما الجميلات الخمس اللواتي انتقلن الى المرحلة النهائية هن: دانيا قبيسي، ناي رياشي، كريستينا داغر، كارين غراوي، جوزيه ريتا عزيزي.
من ثم كان السؤال الموحد لجميع المشتركات وهو في هذه الايام هناك أحداث كبيرة في لبنان والعالم ما الخبر الذي تتمني ان تريه في نشرة الأخبار وما هو الخبر الذي لا تتمني أن تشاهديه؟
وشارك الجمهور في الحفل عبر موقعي «تويتر» و»فيسبوك» على الإنترنت بطرح أسئلة على المتباريات، اختار منها المعدّون سؤالا واحدا طرحته مقدمة الحفل على إحدى المتباريات.
ويفترض أن تشارك الملكة المنتخبة في مسابقات الجمال العالمية، وأبرزها مسابقة ملكة جمال الكون التي فازت بها اللبنانية ملكة الملكات جورجينا رزق عام 1971، ومسابقة ملكة جمال العالم.


0 comments:

إرسال تعليق